مواعيدكم

مواعيدكم بالحيل ما هي مواعيد
وبالحيل فيكم صار ما يصدق الوعد
توبه وتوبنا فلا نرجع نعيد
وقال المثل لي صاد عنك ترا صد
دايم اداريكم ولو طبعي عنيد
لو كان بحر الحب فيه جزر ومد
وشوقي عليكم دوم ما ينقص يزيد
ومازال قلبي وافي العهد والود
عذري لقاكم يالغلا كنه العيد
ماخذك يالغالي على محمل الجد
وتاثير بعدك زاد من دون تحديد
والصبر عندي صار واصل عن الحد
قدري عن اليوزا اذا كنت ما تحيد
خذ من علومي زبده الهرج والقصد
لي من شموس العزه هيبه وتاكيد
نسل الصقور اللي على الصيده تنهد

التبليغ عن خطأ

اخترنا لك

كلمات مواعيدكم كلمات مواعيدكم ملحن مواعيدكم, كاتب مواعيدكم,كلمات مواعيدكم عيضه المنهالي l,hud];l udqi hglkihgd

اعمال عيضه المنهالي- اعمال من كلمات همس المشاعر- اعمال من الحان طارق المقبل - اعمال من توزيع علي المسافر - البوم مالك عذر - البومات عيضه المنهالي

تابعنا على
جميع حقوق ( كلمات مواعيدكم عيضه المنهالي ) هي ملك لاصحابها و تعرض هنا لغرض القراءة فقط
All song lyrics on the site are property of their respective owners and are presented here for reading purposes only ( closed )
1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 -