انا مقدر اكون اصدق من احساسي ومن اشواقي
تبي تعرف كبر شوقي شوف عيوني وتكفي
اذا مايكفي اني اصرخ باسمك داخل اعماقي
واشوف العمر بك وحدك فرحي صار ملك ايديك
تراني ماعرفت القى لحبك حل او معنى
تخيل كثر مااحبك انا صاحي واحلم فيك
تعال وناظر بقلبي علك فيني تلاقي
جواب لك اسئلتك غرام يسرك ويرضيك
انا يومي عشقتك قلت ياشمسي واشراقي
ترى من يومها ماغاب نور اشرق بطاريك
انت بقلبي الدايم وانت ببالي الباقي
لك الله كيف ماتدري ابيع الكون لك واجيك
لقيت بحبك الراحه بعد ماكنت انا الشاقي
صرت بعمري القصه ولا مر الا احكيكانا مقدر اكون اصدق من احساسي ومن اشواقي
تبي تعرف كبر شوقي شوف عيوني وتكفي
اذا مايكفي اني اصرخ باسمك داخل اعماقي
واشوف العمر بك وحدك فرحي صار ملك ايديك
تراني ماعرفت القى لحبك حل او معنى
تخيل كثر مااحبك انا صاحي واحلم فيك
تعال وناظر بقلبي علك فيني تلاقي
جواب لك اسئلتك غرام يسرك ويرضيك
انا يومي عشقتك قلت ياشمسي واشراقي
ترى من يومها ماغاب نور اشرق بطاريك
انت بقلبي الدايم وانت ببالي الباقي
لك الله كيف ماتدري ابيع الكون لك واجيك
لقيت بحبك الراحه بعد ماكنت انا الشاقي
صرت بعمري القصه ولا مر الا احكيك
انا مقدر اكون اصدق من احساسي ومن اشواقيتبي تعرف كبر شوقي شوف عيوني وتكفياذا مايكفي اني اصرخ باسمك داخل اعماقيواشوف العمر بك وحدك فرحي صار ملك ايديكتراني ماعرفت القى لحبك حل او معنىتخيل كثر مااحبك انا صاحي واحلم فيكتعال وناظر بقلبي علك فيني تلاقيجواب لك اسئلتك غرام يسرك ويرضيكانا يومي عشقتك قلت ياشمسي واشراقيترى من يومها ماغاب نور اشرق بطاريكانت بقلبي الدايم وانت ببالي الباقيلك الله كيف ماتدري ابيع الكون لك واجيكلقيت بحبك الراحه بعد ماكنت انا الشاقيصرت بعمري القصه ولا مر الا احكيكانا مقدر اكون اصدق من احساسي ومن اشواقي
تبي تعرف كبر شوقي شوف عيوني وتكفي
اذا مايكفي اني اصرخ باسمك داخل اعماقي
واشوف العمر بك وحدك فرحي صار ملك ايديك
تراني ماعرفت القى لحبك حل او معنى
تخيل كثر مااحبك انا صاحي واحلم فيك
تعال وناظر بقلبي علك فيني تلاقي
جواب لك اسئلتك غرام يسرك ويرضيك
انا يومي عشقتك قلت ياشمسي واشراقي
ترى من يومها ماغاب نور اشرق بطاريك
انت بقلبي الدايم وانت ببالي الباقي
لك الله كيف ماتدري ابيع الكون لك واجيك
لقيت بحبك الراحه بعد ماكنت انا الشاقي
صرت بعمري القصه ولا مر الا احكيك
عبدالمجيد عبدالله مكانك هنا كلمات اغنية مكانك هناعبدالمجيد عبدالله عطني وعد كلمات اغنية عطني وعدعبدالمجيد عبدالله علي انا كلمات اغنية علي اناعبدالمجيد عبدالله قله كلمات اغنية قلهعبدالمجيد عبدالله وينك كلمات اغنية وينكعبدالعزيز لويس عندي يقين كلمات اغنية عندي يقينعباس ابراهيم امنتك الله كلمات اغنية امنتك اللهعباس ابراهيم جرح الهوى كلمات اغنية جرح الهوىعباس ابراهيم حبيبي كلمات اغنية حبيبيعباس ابراهيم انا مقدر كلمات اغنية انا مقدرعباس ابراهيم وينها عيونك كلمات اغنية وينها عيونكعباس ابراهيم المحبه كلمات اغنية المحبهعباس ابراهيم ناديت كلمات اغنية ناديتعباس ابراهيم منت فاهم كلمات اغنية منت فاهمعباس ابراهيم الورد كلمات اغنية الوردعباس ابراهيم خان كلمات اغنية خانعباس ابراهيم هواها كلمات اغنية هواهاعباس ابراهيم يسعدك ربي كلمات اغنية يسعدك ربيعباس ابراهيم ياليت تذكرني كلمات اغنية ياليت تذكرنيعباس ابراهيم خيرك لغيري كلمات اغنية خيرك لغيريعباس ابراهيم صريح كلمات اغنية صريحعباس ابراهيم غردي بالحب كلمات اغنية غردي بالحبعباس ابراهيم الوعد باكر كلمات اغنية الوعد باكرعباس ابراهيم تحبني للحين كلمات اغنية تحبني للحينعباس ابراهيم قويه كلمات اغنية قويهعباس ابراهيم الله معا كلمات اغنية الله معاعباس ابراهيم اه يالسنين كلمات اغنية اه يالسنينعباس ابراهيم لفته كلمات اغنية لفتهعباس ابراهيم دواك عندي كلمات اغنية دواك عنديراشد الماجد حديث العيون كلمات اغنية حديث العيونراشد الماجد حلم حياتي كلمات اغنية حلم حياتيجوليا بطرس يوما ما كلمات اغنية يوما ماسيف الفيصل اللي يبي يزعل كلمات اغنية اللي يبي يزعلعبدالله سالم يقولون كلمات اغنية يقولونعبدالله سالم عاجبني كلمات اغنية عاجبنيعبدالله سالم بس تذكر كلمات اغنية بس تذكرعبدالله سالم هذا جديدي كلمات اغنية هذا جديديعيسى المرزوق خقيت كلمات اغنية خقيتبدر الشعيبي مو سهل كلمات اغنية مو سهلبدر الشعيبي ودي تسمع كلمات اغنية ودي تسمع
كلمات اغنية انا مقدر كلمات انا مقدر ملحن انا مقدر, كاتب انا مقدر,كلمات انا مقدر عباس ابراهيم hkh lr]v ufhs hfvhidl